احلى بويز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى بويز

وحشتوني يا حلوين يا هلا وسهلا نورتو المنتدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

"""رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحنون

القلب الحنون

"""رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ Empty
مُساهمةموضوع: """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ   """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 11:19 am

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

لبعض الشباب حيل كثيرة كي يغازل أو يتعرف على فتاة كي تكلمه أو تخرج معه.. No No

هم أعلم بها له طريقته الخاصة في الكذب والتأليف بطريقة ما تتصورنها..

لكن أنا ستغرب من هؤلاء الشباب من هذه النوعية..

سؤال موجة لكل شاب مستهتر ومقصر في دينه واخلاقة .. هل أنت فعلا تخاف على أخواتك وبنات خالك أو خالتك أو بنات عمك أو عمتك أو ما عندكم خاله أو عمة ؟ هل تغار عليهم ؟

ألا تخافون على أعراض أهلكم ! لماذا ضميركم ميت أمام الفتيات الأخريات .. أين الأخلاق أين الوازع الديني ؟؟

ترضون على بنات الناس بالإزعاج ولفت الإنتباه وتعرفون نقطة ضعف الفتاة إما أن كانت لها ظروف بسبب إهمال أو طلاق أو هي مستواها المعيشي... إلى أن تصلون إلى ما تريدونه..!؟

لماذا وصلنا لهذا التخلف من التصرف تصرف غباء غباء غباء !!

مثل ما يقال : كما تدين تدان ! مثل ما تقوم أو تتصرف مع أي فتاة سوف يحصل لأهلك !!!

لماذا لا تنصحها أو توقفها عند حدها ((وخاصة المتزوجين)) لا تخفون الله في بنات الناس... لا تستهزئ بكلامي فأنا أنصحك بأن تكون ناصح قبل أن تتصرف أي شيء لأنها ضحية الزمن أو ضعيفة إيمان أو متشتتة في أسرة لا تعرف الاستقرار !!.. فلا تستغل فرصة اللعب بمشاعرها وعواطفها وظروفها ..

وتجمل من كلامك المسموم رضا لها وخضوعا لشهواتك أو تستغل هذه النقطة بالكلام المعسول بالكذب والنفاق والخداع !!

ولماذا لا تكون حازم معها بدلا من أن تجعل الشيطان يضحك عليكم ..

أنت كن أفضل وحاول أن تبتعد عن مغريات الدنيا.. لو كنت فعلا تخاف على أخواتك... تذكر هذه اختك غيرها يكلمها ؟؟!!

اتقي الله ..واجعل التقوى دائما في قلبك ...

لو كل شاب كان حازم وصادق مع نفسه ويخاف على اهله لن يرضى أن يلعب بمشاعر الفتاة .. لأنه سيكون عنده خوف ورقابه على نفسه وعلى اهله ..

والشاب العاقل هو الذي يستطيع أن يحدد لنفسه نمط حياته.. إما أن يكون صالحا... أو يكون فاسدا...
أخي الكريم.. تذكر هذه الآية: (( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا)).

واعلم أن الله تعالى يغفر جميع الذنوب ... ولكن لا بد ألا تعود لهذا مرة اخرى... وأن تعمل صالحا حتى تلقاه وهو راض ٍ عنك .

وأسأل الله الهداية للجميع

بس ماكون طولت عليكم..^ـ^
faho0odi

faho0odi

مُساهمةموضوع: رد: """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ   """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 11:33 am

يعطيكي العافيه اختي الكريمه ع الموضوع
وجزاك الله الف خير
فعلا كما تدين تدان
بس انا عندي تعليق بسيط بحكم اني شاب
من حقي ان اقول احيانا الشاب يكون في حالو يعني
ماله في اي من اللي ذكرتيه ولكن تاتي وحده بعبايه مخسره وميكـ اب
كاااااااااااامل يعني تلفت النظر وتثير الشهوه في هذه اللحظه كيف
يمكنني انا ان اتصرف او كيف اغض نظري في هذه الحاله
تقبلي تحياتي
م- أحلى بويز
Admin
م- أحلى بويز

مُساهمةموضوع: رد: """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ   """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 12:09 pm

faho0odi كتب:
يعطيكي العافيه اختي الكريمه ع الموضوع
وجزاك الله الف خير
فعلا كما تدين تدان
بس انا عندي تعليق بسيط بحكم اني شاب
من حقي ان اقول احيانا الشاب يكون في حالو يعني
ماله في اي من اللي ذكرتيه ولكن تاتي وحده بعبايه مخسره وميكـ اب
كاااااااااااامل يعني تلفت النظر وتثير الشهوه في هذه اللحظه كيف
يمكنني انا ان اتصرف او كيف اغض نظري في هذه الحاله
تقبلي تحياتي

[
font=Georgia]Shocked ههههههههههههههههههههههههههه كيف تغض بصرك انا اعلمك اذا شفتها روح رقمها هههههههههههههههههههههه

والله في هذي انت صادق يعني انت في السوق وتجيك وحده لابسه عبايه مو عبايه دي فستاااااااااان فرح ههههههههه

وحاطه ميك اب مضلله على عيونها في بعض الشباب مايقدر الهرمون عندو زفت >>>> على قولت مناحي هههههه

لكن عن نفسي انا ماراح اعطيها اهتمام ولا راح انظرها عندي الي احسن منها واحلى منها والطف منها

يسلمو يا قلب الحنون على الموضوع الرائع واصلي واصلي مواضيعك مره نايس
[i][u][center]
[/font]
https://ahla-boyz.yoo7.com
s0o0s0o0

s0o0s0o0

مُساهمةموضوع: رد: """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ   """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:01 pm

الصراحه انا كمان رأيي من رأي فهوودي واحلى بويز

لانه دا اللي حاصل دي الايام

يسلمووو على الموضوع
لولو الصغيرهـ

لولو الصغيرهـ

مُساهمةموضوع: رد: """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ   """رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:00 am

يســلمووو على المووضوع الحلوو تقبلي مروري

"""رســـــــالهـ لكــــلـ شــااااابـ
صفحة 1 من اصل 1